مصرع أكثر من 75 تكفيريا بينهم سعوديون وأردنيون بمدينة درعا

لقي أكثر من 75 تكفيريًا مصارعهم بينهم سعوديين وأردنيين، اليوم الأحد، في اشتباكات للجيش السوري مع "جبهة النصرة" في حي المنشية بمدينة درعا،

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن "الجيش السوري تصدى لهجوم عنيف شنه مسلحو "جبهة النصرة" في حي المنشية بدرعا".

وبدأ الهجوم الذي شنته "النصرة" بتفجير 6 مفخخات وقصف بقذائف صاروخية استهدفت بها مواقع الجيش مما اضطره للتراجع عن بعض النقاط.

هذا ولا تزال الاشتباكات، بين الجيش السوري والقوات الرديفة من جهة وفصائل مسلحة في حي المنشية بدرعا متواصلة، بهدف استعادة الجيش السوري لمناطق كان قد خسرها في الأسابيع الماضية.

وعلي جبهة ريف حماة الشمالي، أفادت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش السوري دمرت مقرًا وبؤرًا للمجموعات المسلحة التابعة لـ"جبهة النصرة"، في إطار العملية العسكرية التي يخوضها الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وبإسناد من الطيران الحربي.

وذكرت "سانا" أن وحدة من الجيش نفذت ضربات على نقاط تحصن المسلحين في بلدة اللطامنة الواقعة على بعد نحو 35كم شمال غرب مدينة حماة، أسفرت عن تدمير مقر لهم والقضاء على عدد منهم.

وتنفذ وحدات من الجيش السوري، بإسناد من الطيران الحربي، عمليات عسكرية واسعة منذ أواخر آذار الماضي، لاستعادة القرى والبلدات التي سيطر عليها التكفيريون بريف حماة الشمالي.