أمانة العاصمة تختتم فعاليات ذكرى الشهيد السنوية

اختتمت أمانة العاصمة السبت فعاليات ذكرى الشهيد السنوية باحتفالات خطابية وثقافية وزيارات لأسر الشهداء والجرحى في عدد من مديرياتها.. حيث أقامت جامعة المعرفة والعلوم الحديثة فعالية بعنوان الشهيد يحيي أمة تخللتها عدد من الفقرات الخطابية والثقافية كما تم افتتاح معرض لصور الشهداء بحضور علماء وأكاديميين..

وفي حي أوسان بمديرية الصافية توزيع سلال غذائية على أسر الشهداء إيمانا بعظيم ما قدموه في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض..

وفي حي تونس بمديرية الثورة نفذ أبناءها زيارة لأسر عدد من الشهداء مقدمين لهم التهاني بمناسبة ذكرى الشهداء ومثمنين مواقف الأهالي الثابتة والصامدة..

وبمناسبة ذكرى الشهداء نفذت زيارة من عدد أبناء العاصمة صنعاء إلى مستشفى الشرطة إلى الشهداء الأحياء جرحى الوطن مقدمين لهم تهاني القيادة الكريمة ومتمنين له الشفاء العاجل..

وفي مديرية معين نفذت زيارات عديدة لأسر الشهداء في حي الدائري وفي حي الزراعة وفي حي عصر وفي حي مذبح جنوبه وشماله، قوبلت من أهالي الشهداء بالترحاب والفخر والاعتزاز شاكرين لهم هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن عظمة ما قدمه الشهداء..

كما نظم في مديرية الوحدة وقفة قبلية لأبناء الحي السياسي أعلنت في النكف القبلي مع كافة بناء اليمن ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته كما أقامت فعالية بمناسبة ذكري الشهيد جددت فيها العهد والولاء لما مضى الشهداء فيه حتى النصر مهم كانت التضحيات..

الشهداء الأحياء الجرحى أحيوا فعالية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية بحفل خطابي وثقافي عاهدوا الشهداء بإكمال مسيرتهم رغم الجراح والإعاقات..

وزارة الشباب والرياضة اختتمت ذكرى الشهيد بفعالية تحت شعار شهداؤنا عظماؤنا ذكراكم في قلوبنا وفي إطار الرياضة للجميع أقام أبناء قرية حدة الحفل الختامي التكريمي لذات المناسبة.