الهيئة النسائية لأنصار الله تدين بشدة جريمة العدوان في أرحب وتدعو للمزيد من النكف والاستنفار

أدانت الهيئة النسائية العامة لأنصار الله الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس الأربعاء باستهدافه لمجلس عزاء نسوي بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء والتي راح ضحيتها 6 شهداء من النساء وثلاثة أطفال إلى جانب جرح 11 امرأة.

واستنكرت الهيئة في بيان لها، تلقى "المسيرة نت" نسخة منه، هذه الجريمة الوحشية المستفزة لمشاعر كل من يمتلكون النخوة والحمية الإسلامية، مؤكدة على المكانة العظيمة التي تحتلها المرأة اليمنية في المجتمع اليمني وفي ثقافة القبيلة لعظم قدرها وعظيم دورها إلى جانب أخيها الرجل منذ القدم ولهذا فإن هذه الجريمة المروعة لا يمكن ان تمر مرور الكرام.

ودعت الهيئة النسائية في هذا السياق" جميع أبناء الشعب اليمني للمزيد من النكف والاستنفار حيال جرائم العدوان الغاشم الذي يستوجب من كل يمني حر أبي أن يكون على قدر عالٍ من المسؤولية الإيمانية والوطنية والتي تجعلنا أمام خيار وحيد وهو الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى الشر والضلال والإجرام والاستمرار في التصدي لهم وقتالهم بكل ما أويتينا من قوة وبأس حتى يتراجع هذا العدوان الجبان عن عدوانه عن اليمن أرضا وإنسانا".

كما نصحت" كل الصامتين والمتخاذلين من يتخذون من الحياد درعا للتخفي وراء حقيقتهم المتواطئة ضد أبناء وطنهم وتدعوهم للخروج عن صمتهم المريع والالتحاق بدرب أخوتهم من الأبطال الذين يذودون عن الأرض والعرض بكل بسالة وشرف".

ووجه بيان الهيئة أصابع الاتهام إلى "من يشاركون أعداء الوطن بكل جريمة يرتكبونها بحق اليمن.. وهم كلُ عميلٍ ومنافق وكلُ من باع الحق بالباطل واشترى به ثمنا قليلا كما هي موجهة أيضا لصمت هذا العالم المتخاذل الذي تكشفت لنا حقيقتهم حيال القضية اليمنية، وتكشفت لنا أكاذيب منطقهم وزيف مصطلحاتهم التي مازالوا يتغنون بها بكل سخف عن حقوق الإنسان حين لا حقوق للإنسان في اليمن.... ولا نامت أعين الجبناء".