وزارة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية تأبين الشهيد القيادي أبو حسن المداني

نظمت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء فعالية عن الشهيد القيادي طه حسن المداني أكدت في مجملها فداحة خسارة المداني وعظيم إنجازاته التي راكمها على مختلف الصعد وفي مقدمتها تثبيت الأمن والاستقرار.

وخلال الفعالية منح جهاز الأمن القومي ووزارة الداخلية درع الوفاء لأسرة الشهيد أبو حسن المداني.

اللواء عبد الحكيم الخيواني نائب وزير الداخلية أكد أن الميدان يشهد ما صنعه أبو حسن المداني من أمن واستقرار حتى أنه عمَّد ذلك بدمائه الطاهرة.

فيما أضاف العميد ركن عبد الحكيم الماوري مدير أمن العاصمة صنعاء قائلا: "المداني بشهادته فقدناه قائدا كان شديد الإقناع عندما يتحدث معك ويأسرك بشدة تواضعه ونزاهته وأخلاقه العالية.

وصرح محمد حسن المداني شقيق الشهيد طه المداني بالقول: "حقيقة أن الحزن موجود في قلوبنا، ولكن هذا الحزن يتفجر، البراكين قوية، ليعطينا عزيمة أكبر وأكبر عن الدفاع عن هذا الوطن، والاستمرار في هذه المسيرة يوما بعد يوم، جيلا بعد جيل إلى يوم القيامة".

وعن شخصية أبو حسن المداني قال العقيد محمد الآنسي مدير عام العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية: "أبو حسن شخصية فريدة حمل المشروع بين جوانحه وانطلق في بداية مشوار المسيرة القرآنية ليصبح أحد صانعي أهم الإنجازات وأحد رجال الثورة اليمنية".

جدير بالذكر أنه ما يزال دوران الحياة ووقائع الميدان تخبر أن الشهيد القيادي طه حسن المداني رسول من رسل اليقظة لتثبيت أمن الناس وإدامة حياتهم في استقرار وطمأنينة، ولقد ترك كما يؤكد الكثير إرثا كبيرا في الإنجاز ليس على المستوى الأمني وحسب، بل وحتى على المستوى العسكري والتربوي أيضا.