مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومؤسسة الشهداء يزورون العلامة السيد حمود عباس المؤيد

قام مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ محمود الجنيد ومدير عام مؤسسة الشهداء والوفد الإعلامي المرافق لهما، بزيارة العلامة الكبير السيد حمود عباس المؤيد، أحد أبرز وأكبر علماء اليمن.
وقد رحب العلامة حمود عباس المؤيد بالوفد الزائر داعيًا الله بأن يكون كل شرفاء اليمن من أهل جنته ورضوانه، وغفرانه، موجهًا التحية لرئاسة الجمهورية ومؤسسة الشهداء.
وأكد فضيلة العلامة حمود عباس المؤيد أن الشهداء هم رفقاء الأنبياء والصديقين في جنان الخلد، من جهته أكد الدكتور علي حمود عباس المؤيد أن العلامة حمود عباس المؤيد قدم اثنين من أحفاده شهداء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض، والأسرة حاضرة لتقديم المزيد في سبيل الله والدفاع عن الأرض.
من جهته أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية على أن للعلماء دور كبير وفعال في مواجهة الأفكار الظلامية التدميرية التي تقودها أمريكا عبر المشروع التكفيري في المنطقة، وأن العلماء هم في مقدمة من يضحون كما يجري اليوم حيث سقط العديد من العلماء شهداء وهم يدافعون عن دين الله والأرض في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين الذين يستخدمهم لتدمير الاسلام وتدمير الأوطان.
وأوضح الأستاذ طه جران مدير عام مؤسسة الشهداء أن العلماء المجاهدين المتحركين هم من قادوا حركة الوعي وحملوا المشروع القرآني الذي أرعب العالم، بداية من السيد العلامة بدر الدين الحوثي وغيره من العلماء الكثير ومنهم العلامة حمود عباس المؤيد، وثمرة تحركهم واضحة في الروحية التي يحملها المجاهدون ومن سبقهم من الشهداء.