رئاسة مجلس النواب تدعو أعضاء المجلس لاستئناف عقد الجلسات السبت المقبل

عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب اجتماعا لها اليوم الاحد في صنعاء برئاسة رئيس المجلس رئيس الهيئة الأخ يحيى علي الراعي، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبد الله أبو حليقة والأمين العام المساعد أحمد محمد الخاوي.

وناقشت الهيئة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزاءها الإجراءات اللازمة. داعيةً أعضاء المجلس للحضور وعقد جلسات الفترة الثالثة من الدورة الأولى لدور الإنعقاد السنوي الـ 12 التي ستبدأ السبت المقبل الموافق 4 من فبراير القادم.

وحثت هيئة رئاسة مجلس النواب أعضاء المجلس على الحضور لما لذلك من أهمية .. مطالبة اللجان المنبثقة عن المجلس والتي كلفت بأعمال معينة سرعة إنجاز أعمالها وتقديم تقارير عما تتوصل إليه إلى المجلس، إلى جانب ذلك سيقف المجلس أمام كثير من القضايا الوطنية ذات الصلة بمهام المجلس التشريعية والرقابية وبما ينسجم ومواد وأحكام الدستور واللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس وتكويناته المختلفة وما يستجد من أعمال.

وحملت تحالف العدوان مسئولية إغلاق مطار صنعاء وما ينتج عن ذلك من أضرار تجاه المسافرين ومنهم المرضى والجرحى الذين يتعذر علاجهم في الداخل نظراً لإنعدام الأدوية والعالقين في مطارات بعض الدول الشقيقة والصديقة الذين تقطعت بهم السبل ويريدون العودة إلى بلادهم، وإزدياد الطلعات الجوية لطيران تحالف العدوان وقصفه العشوائي لتجمعات المدنيين ومنهم الأطفال في مدارسهم في أماكن مختلفة من محافظات الجمهورية.