قبائل الحداء تعلن النكف والنفير العام للرد على جرائم العدوان

اعلنت قبائل الحداء بمحافظة ذمار اليوم النكف القبلي استجابة لدعوة خولان للرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي على اليمن.
        وأكد مشائخ وأعيان وأبناء قبائل الحداء في لقاء قبلي حاشد عقد اليوم في منطقة العابسية، اصطفافهم ووقوفهم مع كافة القبائل في مواجهة العدوان والرد على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ووفاء لدماء الشهداء.
        كما أكد اللقاء على الجهوزية لمواجهة العدوان والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى دحر الغزاة والمعتدين. 
     ودعا بيان صادر عن اللقاء، قبائل اليمن إلى الاصطفاف لمواجهة  العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني ودمر مقدراته ومكتسباته الوطنية.
      وحملت قبائل الحداء دول تحالف العدوان والمرتزقة المسئولية الكاملة عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني..مؤكدة أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.
     واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي ومنظماته إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم وحرب إبادة من قبل تحالف العدوان.. مؤكدا أن هذا الصمت شجع العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.. مؤكدا أنها لن تسقط بالتقادم.
      وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده.
        ودعت قبائل الحداء أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة  العدوان كون الدم اليمني واحد.