تعز: مسيرة حاشده تندد باعتداءات الامن على جرحى الثورة و بمحاولة اغتيال حاشد وتطالب باسقاط النظام

شهدت مدينة تعز اليوم مظاهرة حاشدة نددت باعتداءات قوات الامن على جرحى الثورة المعتصمين امام مجلس الوزارء وبمحاولة اغتيال رئيس جبهة انقاذ الثورة السلمية في اليمن البرلماني احمد سيف حاشد.
وانطلقت المسيرة التي شارك فيها شباب من مختلف المكونات الثورية  من جولة وادي القاضي وجابت عدة شوارع بالمدينة وصولا الى ساحة الحرية.
وردد المتظاهرين بهتافات مناوئه لحكومة الوفاق ومنددة بمحاولة تصفية النائب حاشد وبما تعرض الجرحى المعتصمين والمتضامنين معهم امام رئاسة الوزارء , معتبرين محاولة اغتيال حاشد والاعتداء على الجرحى بانه دليلا على ان نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح لم يسقط  ومازال قائما  بكل ممارساته التي وصفوها بالاجراميه والقاتله.
ورفع المشاركون في المسيرة صور النائب حاشد ولافتات تنادي باسقاط حكومة الوفاق الوطني التي حملها المتظاهرون ووزارة الداخلية مسئولية الاعتداء , مطالبين  بكشف المتورطين في الجريمه ومن يقف وراءها ومحاكمتهم.
وكانت قوات من الامن المركزي  في العاصمة صنعاء قد قامت الثلاثاء بمحاولة فض اعتصام جرحى الثورة المضربين على الطعام امام رئاسة الوزارء اسفر عن سقوط العديد من الجرحى بينهم النائب البرلماني احمد سيف حاشد.
واثارت حادثة الاعتداء ومحاولة اغتيال رئيس جبهة الانقاذ ردود افعال غاضبة وادانات واسعة في مختلف المحافظات اليمنية.
يشار الى ان المسيرة شارك فيها العديد من الناشطين بينهم من يعتبرون نواة ثورة الحادي عشر من فبراير.