مهرجان حاشد بمحافظة عمران تأييداً ومباركة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى وإعادة انعقاد مجلس النواب

عبر أبناء محافظة عمران في مهرجان جماهيري حاشد نظموه اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016م عن تأييدهم ومباركتهم للإتفاق السياسي بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفائهما وتشكيل المجلس السياسي الأعلى، وعودة انعقاد جلسات مجلس النواب .

وأكد أبناء المحافظة في المهرجان الذي اقيم تأييدا للاتفاق السياسي وتشكيل المجلس السياسي الأعلى تأييدهم المطلق للمجلس السياسي الأعلى في إدارة شئون الدولة ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وأشاروا إلى أهمية التلاحم بين أبناء الشعب بكل طوائفه وإنتمأته لمواجهة الهجمة العدوانية الشرسة التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل النظام السعودي الاجرامي والحاقد على يمن الايمان والحكمة والمدعوم امريكياً .

وفي المهرجان ألقيت عدد من الكلمات عن السلطة المحلية للمحافظة القاها الشيخ صالح زمام المخلوس امين عام المجلس المحلي وعن انصار الله وحلفاؤهم ألقاها صلاح ابو حطبة وعن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ألقاها على سنان الغولي وعن المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ضيف الله رسام رئيس الهئية العليا لمجلس التلاحم القبلي وعن منظمات المجتمع المدني الشيخ امين فراص ..

أشارت في مجملها الى تأييدهم ومباركة ودعم أبناء محافظة عمران للاتفاق السياسي التاريخي بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهم وتشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة شئون البلاد والذي بموجبه نال المجلس الثقة من قبل المؤسسة التشريعية الوحيدة في البلاد وهو مجلس النواب .

ودعت الكلمات أحرار العالم وبقايا الضمير الإنساني والأمم المتحدة إلى إحترام إرادة الشعب اليمني وخياراته والعمل على رفع معاناته وكشف جرائم العدوان والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ورفع الحصار الخانق .

وحيت الكلمات إبطال الجيش واللجان الشعبية في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في الحفاظ على عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني.

وجدد البيان تأكيد أبناء محافظة عمران على الصمود والثبات في مواجهة العدوان وكذا تأييدهم الكامل لكل الخطوات التي سيتخذها المجلس السياسي الأعلى.

وندد البيان بالجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء الشعب والتي كان آخرها استهداف مستشفى عبس الطبي الذي تديره وتشرف عليه منظمة أطباء بلا حدود و راح ضحيتها العشرات من الشهداء و الجرحى ومجزرة مساء امس في مديرية نهم بحق اسرة الأستاذ حميد عاصم مطالبين الأمم المتحدة القيام بدورها الإنساني و القانوني في إيقاف العدوان السعودي الأمريكي