رئيس المجلس الأعلى يوجه باستدامة مشاريع العاصمة وخدماتها وواجباتها إزاء المواطنين

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بمشاريع وبرامج أمانة العاصمة صنعاء، وعقد الاجتماعات المشتركة مع أمين العاصمة واتخاذ التدابير الكفيلة بسرعة الإنجاز والحفاظ على المصالح العامة، واستمرار تقديم الخدمات وضمان ديمومة الموارد الكفيلة باستدامة مشاريع وبرامج أمانة العاصمة وخدماتها وواجباتها إزاء المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى أمين العاصمة عبد القادر هلال في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، فقد ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى سير العمل في المشاريع قيد التنفيذ في أمانة العاصمة وأعمال صيانة الطرق وتقييم الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول، وكذا الموارد المتاحة والجديدة لتحسين أعمال النظافة والتحسين وآليات تحصيلها وتطويرها .

واطلع رئيس المجلس السياسي الأعلى من أمين العاصمة على تقرير عن سير أداء الامتحانات العامة والنجاح الذي تحقق في تنفيذها وإدارتها وتجاوز الصعوبات والمعوقات التي أوجدها العدوان والحصار.

كما تم خلال اللقاء مناقشة خطة الأولويات التي تعمل من خلالها أمانة العاصمة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار والضغط الذي تواجهه في مجال الخدمات والمرافق العامة والأفكار الكفيلة بدعم خطة الأولويات وتعزيزها.