تظاهرة حاشدة بصعدة تضامنا مع جرحى الثورة

انطلقت في مدينة صعدة  اليوم الجمعة تظاهرات حاشدة تضامنا مع جرحى الثورة المعتصمين منذ قرابة الشهر أمام رئاسة الوزراء بالعاصمة صنعاء.
وشارك في المسيرة عشرات الألاف من أبناء المحافظة جابت شوارع المدينة منددة بحكومة المبادرة ومطالبه لها بسرعة الإستجابة لمطالب جرحى الثورة كونهم من فجروا الثورة وبفضل دمائهم أسقطوا رموز النظام السابق.
وأعرب المشاركون عن استيائهم مما وصفوه باللامبالاة من قبل حكومة الوفاق بالجرحى وتهميشهم.
كما ألقى المتظاهرون في المسيرة بيانا دعوا فيه ال شعب اليمني إلى رفع الغطاء السياسي عن ما يسمى بحكومة الوفاق التي "أصبحت غطاءً لممارسة الفساد الداخلي وغطاءً لشرعنة الضربات ومسلسل القتل الأميركي ضد أبناء شعبنا".
كما دعوا جماهير الشعب اليمني الثائر إلى جمع التبرعات لصالح جرحى الثورة وهذا هو أقل القليل مما يجب في حقهم تشكيل لجان لجمع التبرعات لتسليمها لهم.
واعتبروا إن "دماء جرحى الثورة المباركة ودماء الشهداء الأحرار كان لها الفضل الكبير بعد الله في تفجير هذه الثورة واستمرارها حتى هذه اللحظة وما يجري الآن للجرحى المعتصمين أمام رئاسة الوزراء يعتبر انقلابًا على أهداف الثورة ويكشف الوجه الزائف لما يسمى حكومة الوفاق" .
واضاف البيان إن "ما يحصل للجرحى من اختطاف وضرب وما يحصل لأبناء الشهداء من إهمال يعبر عن حقيقة هذه الحكومة الغير شرعية والتي هي عبارة عن النظام الظالم بإنتاج جديد ومعاد والذي وصل إلى حد إهمال وضرب الجرحى".