ذمار: اختتام فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بالمحافظة

اختتم ابناء محافظة ذمار صباح اليوم الأحد في قاعة فلسطين بجامعة ذمار فعالية ختامية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.
 
وفي الفعالية التي حضرها الاستاذ محمد عبدالرزاق وكيل المحافظة والدكتور طالب النهاري رئيس جامعة ذمار والاستاذ عدنان القصوص مدير عام الاتصالات بالمحافظة وعدد من مدراﺀ المكاتب التنفيذية واعضاﺀ السلطة المحلية وكذلك اعضاﺀ هيئة التدريس بالجامعة ومساعديهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعلماء والمثقفين من أبناء المحافظة، قُدمت فقرات عبرت في مجملها عن أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.
 
وألقيت كلمات تطرقت إلى أهداف الصرخة وأهمية الشعار منذ أن أطلقها الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) كأول تحرك في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتَّثَقُّف بثقافته والاهتداء به .
 
وأكد المشاركون في الفعالية تمسكهم بنهج الأحرار والسير عليه، داعين الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم، كما جددوا صمودهم وثباتهم في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.
 
كما نددوا بالصمت الأممي المخزي إزاء كل الجرائم التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي، وكذا الجرائم التي ارتكبتها أياديه من المنافقين في قرى الصراري بتعز.
 
وأعلن المشاركون تأييدهم للاتفاق الوطني السياسي الموقع بين أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه ، لمواجهة العدوان وإدارة شئون البلاد.
 
تخلل الفعالية فقرات مسرحية ومقتطفات شعرية عبرت عن أهمية الصرخة ودورها في مواجهة دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتها الشيطان الأكبر أمريكا والغدة السرطانية إسرائيل ومواجهة مخططاتها العدائية للأمة.