تدشين المرحلة الثانية للانتشار الأمني بمحافظة عمران

دشنت قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران اليوم الأربعاء المرحلة الثانية من الانتشار الأمني في إطار تعزيز حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة رغم استمرار العدوان.

وخلال استعراض رمزي لعدد من السرايا الأمنية وعمليات التفتيش للجهاز الأمني أكد قائد فرع الأمن المركزي العميد عبد العظيم الحيمي أهمية التقييم المستمر للأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها.

وقال العميد الحيمي أن اليمن تواجه أعتى عدوان خارجي يستوجب الاستعداد ورفع مستوى الجاهزية والتعبئة العامة لمواجهة هذا العدوان الذي تقوده السعودية وأمريكا ضد شعبنا ووطننا.

وقدمت وحدات رمزية من قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران عرضا رمزيا يعكس جاهزية الأمن المركزي واحتفاظه بقدراته المادية والبشرية بعد ما يقرب من عام ونصف من العدوان.

إلى ذلك أكد منتسبو الأمن المركزي أن استهداف العدوان للبنية الأساسية للقوات المسلحة الأمنية لم يكن ليستهلك من عزيمتهم كما تروج له أدوات العدوان.

وأضافوا بأن القوات المسلحة اليمنية منظومة عصرية تستقي كفاءتها وقوتها بجذور تاريخية وأن الجميع يواجه عدوا يفوقهم عددا وعدة، غير أنهم يجسدون المعنى الحقيقي للرجولة في ميدان النزال وساحات الشرف والفداء.