مظاهرة صعدة : "لن ننساك يا رسول الله، ومطلبنا دولة مدنية عادلة"

خرجت مسيرة حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 28 / صفر / 1434هـ جابت شوارع (مدينة صعدة) حضرها الآلاف من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة لها..
   ورفع خلال المسيرة لافتات عبرت عن استمرار الثورة حتى إسقاط النظام، والمطالبة بالدولة المدنية العادلة، وكذلك رفعت لافتات "لن ننساك يا رسول الله".
   وقدم خلال المسيرة التظاهرية فقرات متنوعة وكلمات خطابية وشعرية أكدت على المضي في الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام، وكذلك رفض كل التدخلات الأمريكية في شؤوننا اليمنية، ونرفض أيضاً التواجد العسكري الأمريكي الذي يتدفق يوماً بعد يوم، وكذلك تحويل العاصمة صنعاء إلى ثكنة عسكرية أمريكية..
ومن ثم تلا بعد ذلك بيان الجماهير هذا نصه :
   إن إيماننا المطلق كثوار مسلمين مؤمنين بعدالة النبي محمد صلوات الله عليه وآله، هي ما جعلتنا وتجعلنا نعيش ونتذكر كل ما طغى المجرمون على أبناء امتنا، وأن عبق العدالة الذي انتشر في أرجاء المعمورة من ذلك النور المحمدي والذي ترجم معاني الرسالة، وأثبت جدوى واقعية الإسلام الذي جعله الله مناراً وصراطاً لكل البشرية، لهذا لن ننساك يا رسول الله مهما حاول الأعداء أن ينالوا منك، فأنت بحق عظيم في قلوبنا ونفوسنا، ومن تعاليمك وهديك نتعلم كيف نبني دولتنا المدنية العادلة كما حملناه شعاراً في هذا اليوم .
أيها الثوار من هذا المكان فإننا نؤكد على التالي :
  أولاً : نؤكد على استمرار الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام ومحاكمة القتلة والمجرمين ومن قادوا الحروب في الشمال والجنوب..
ثانياً : نؤكد أن نقطة البداية للدولة المدنية العادلة تحتاج إلى رفض التحريض وإذكاء النعرات من خلال الحلول العملية المستدامة..

ثالثاً : نؤكد أن الحفاظ على السيادة اليمنية ورفض التدخل الأمريكي والأجنبي هو شعار الدولة المدنية العادلة ومطلب لجميع اليمنيين ..
رابعاً : نؤكد أن على العقلاء تذكر الماضي وآلامه وأناته لأخذ العبرة في المستقبل، وبناء غدٍ مشرقٍ خالٍ من الحروب والدمار.

http://youtu.be/-uKOBkMxBbg
المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
28 / صفر / 1434هـ