ذمار .. أمسية رمضانية استعداداً لاحياء #يوم_القدس_العالمي.

دعا محافظ محافظة ذمار حمود عباد كل ابناء ذمار للخروج المشرف يوم الجمعة المقبل للمشاركة في يوم القدس العالمي, وقال عباد ان الخروج في هذا اليوم بمسيرة كبرى في الجمعة المقبلة, لايصال رسالة ان الشعب اليمني رغم العدوان عليه لن يفرط بالمقدسات وفي مقدمتها القدس الشريف.

مؤكداً في أمسية رمضانية نظمتها السلطة المحلية اليوم الاربعاء بدار الضيافة, بمناسبة اقتراب يوم القدس العالمي, ان ذمار سباقة في بدل العطاء من اجل الذود عن كرامة اليمن واراضيه. لافتاً الى ضرورة تكاتف كل فئات المجتمع في محافظة ذمار, ورص الصفوف وتكثيف الجهود لصالح التعبئة العامة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

كما القيت عدد من الكلمات دعت في مجلها الى التعبئة المجتمعية والشعبية وحشد الطاقات من اجل المشاركة في يوم القدس العالمي, الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان من كل عام.

كما تطرقت بعض الكلمات الى الروئية العملية لنشاط اللجنة التعبويه لرفض الاحتلال الامريكي وصد العدوان السعودي الامريكي على مستوى محافظه ذمار.

حضر الامسية, المشرف العام لأنصارالله بالمحافظة” أبو عادل الطاووس”, ومدير الأمن ووكلأ المحافظه ومدراﺀ المديريات ومدراﺀ عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومشائخ واعيان ووجاهات اجتماعية واكاديمية