دعوات لمظاهرة حاشدة في عدن .. وقوات الامارات تحذر المواطنين

دعا ناشطون واعلاميون من أبناء المحافظات الجنوبية إلى الخروج يوم السبت القادم في مظاهرة حاشدة في ساحة العروض بمحافظة عدن .

 

وشن الناشطون حملة واسعة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن استياءهم بتردي الأوضاع الأمنية وكثير من الخدمات حيث دعوا فيها للخروج يوم السبت القادم بمسيرة حاشدة في ساحة العروض للمطالبة أيضا بتوفير  الطاقة الكهربائية .

 

حيث تعيش عدن أوضاع مأساوية في ظل انعدام الخدمات وإهمال حكومة الفار هادي وقوات التحالف المتعمد في توفير الخدمات للمواطنين.

 

وقالت مصادر محلية بأن المسؤولين الاماراتيين في عدن أصدروا تحذيراتهم للمحافظ في وقت سابق كان قد دعا ناشطون لمسيرات مشابهة بأنه لو تم خروج مظاهرات لن يتحملوا مسؤولية ماستسفك من دماء جراء تفجيرات قد تخطط لها القاعدة " حسب وصفهم " .

 

وذكرت مصادر أيضا من عدن أن هناك استنفار لدى الكثير من المواطنين تجاه الاماراتيين والوعود الكاذبة التي سبق وأن وعدوهم بها في قطاع الكهرباء .

 

هذا وتشهد عدن انفلات أمني غير مسبوق وسيطرة العناصر التكفيرية وعلى رأسها القاعدة وداعش ، حيث تشهد عمليات انتحارية واغتيالات طالت العديد من المسؤولين العسكريين والأمنيين .