جمعة الكرامة ثمن الوزارة

ومن لم يمت في جمعت الكرامة مات بغيرها من الايام تعددت الاسباب والقبر واحد ، يبدو ان هذا هو منطق أخواننا في حكومة النفاق وخاصة أخواننا من أحزاب المشترك ، ولعل المرء يصاب بالحيرة وتأخذه الدهشة بعد مرور عام كامل على جمعة الكرامة الا اننا نجد ان مجرمي ومرتكبي هذه الجريمة البشعة لم يعرفوا بعد ولم يحاكموا ولم يأخذوا جزائهم العادل .
جمعة الكرامة التي مثلت تحولاً دراماتيكيا في مسار الاحداث خلال العام الماضي ومثلت منعطفا في ثورة اليمنيين ضد حكم صالح الذي امتد لقرابة ثلاثاً وثلاثين عاما ، جمعة الكرامة التي كانت ميلاد توبة جنرالات الحروب اليمنية الذين سفكوا دماء اليمنيين جنوباً وشمالا واغتصبوا أراضيه ونهبوا ثرواته ورغم كل جرائمهم التي مارسوها ضد ابناء الوطن والاف القتلى والجرحى واليتامى والارامل الا ان كل ذلك لم يؤثر فيهم ابدا ، الا ان جمعة الكرامة احيت ضمائرهم الميتة فسبحان محي العظام وهي رميم .
جمعة الكرامة التي حفظت كرامة المرتزقة وحفظة دماء القتلة وحفظة ثروات مصاصي الدماء وضمنت بقائهم جميعاً ، جمعة الكرامة التي مثلت فاتورة كبيرة دفع قيمتها شباب اليمن الطاهر والبريء من اجل ان يحصل على الحرية والكرامة والعدالة ولكن اتت الرياح بما لم تشتهي السفن.
ها هي ذكرى جمعة الكرامة التي تباكت عليها كوادر الإصلاح وانشدت من اجلها قناة سهيل الالف الأناشيد والسنفونيات الحزائنية والحماسية ، واضحك وابكى من خلالها محمد الاضرعي ، واضرم قلوبنا غضب من اجلها فؤاد الحميري بخطبة الرنانة ، وتسابق المجرمون ينددون ويشجبون ، فلماذا توقفت ضمائركم فجئة وكيف اختفت شعاراتكم دون سابق انذار .
الم تتعهدوا جميعكم بتقديم المجرمين الى العدالة ، ليأخذوا جزائهم الرادع وتقدمونهم للقصاص جراء ما اقترفت ايديهم الأثمة. الم تسمع ساحات الحرية في انحاء الجمهورية صيحاتكم وانتم تقسمون بالله الجبار انكم ستنتقمون وتثأرون لدماء الشهداء الأبرار فأين ذهبت ايمانكم ، ام اين تهاوت صرخاتكم.
ألستم الأن شركاء في السلطة وبأيديكم وزارة الداخلية والعدل فلماذا لم نسمع انكم قدمتم احدا للمحاكمة رغم انكم تشدقتم كثيرا ان قوات علي محسن قد القت القبض عليهم فلماذا لم يقدموا للمحاكمة حتى الأن ،ام انكم قد تاجرتم بدماء هؤلاء ايضا كما تاجرتم بدماء من سبقهم ومن لحقهم ، الا لا بارك الله فيكم ولا في تجارتكم لقد اثبتم للشعب أنكم عبيد للسلطة وعبيد للأهواء واقول لكم اخيرا يا حكومة النفاق:
اقتلونا واذهبوا فدمانا رخيصة
واشتروا بدمانا وزارات وسلطة
وإذا لم يبيعوكم فعودوا واقتلونا
أرسلوا للموت ألف شهيد وشهيدة
نحن لسنا إلا قبور تحتوي لكم الحياة
إن يمت من أجلكم هذا فهذا مبتغاة
غاية المجد بأن نفنى
لكي يبقى لكم من بعدنا صيت وجاه
ثورة جاءت لتهدينا القنابل
وتعطيكم وزارات الطغاة
كلما أذكركم استحي منكم
وادعوا الله أن يهلكنا لكي تحيوا في رفاه

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
7 + 9 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.