مصادر : الاصلاح ينتهي من استكمال خطة القيام بعملية مسلحة تستهدف قاعة مؤتمر الحوار الجنوبي وتلفيقها بانصار البيض

كشفت مصادر خاصه ومقربه من حزب الاصلاح بعدن قيام الحزب بتدريب مجموعة من الشباب التابعة لمليشياته وذلك لتنفيذ عملية مسلحة تستهدف مؤتمر الحوار المزمع انعقاده يوم غداً الاحد .
وأضافت المصادر ان الهدف من القيام بالعملية هو استغلال الخلاف الدائر بين رئيس مجلس الحراك حسن باعوم المؤيد لانعقاد المؤتمر والرئيس علي سالم البيض الرافض لانعقاده في الوقت الراهن وبالتالي تلفيق التهمه على انصار الرئيس علي سالم البيض وما قد يترتب عليه من زيادة هوة الخلاف بين الطرفين وقد تتطور الامور الى ما لا يحمد  عقباه .
وأشارت المصادر الى ان اجتماع ضم كل قيادات الحزب في عدن وبحضور قيادات من محافظة لحج دار في شقه تم استئجارها مؤخرا بمدينة كريتركاحتياطات امنية وبعيداً عن الانظار حيث اجمع الكل الى ان امام الحزب فرصه تاريخية لا تعوض في توجيه ضربه قاضية للعناصر الداعية الى فك الارتباط وإعادتهم الى ما هو اسوى من عام 86 م حسب المصدر .
وأوضحت المصادر الى ان هناك عمل دءوب ومتنوع يجري على قدم وساق داخل اروقة الحزب هذه الايام واستنفار عالي لكل عناصر وأعضاء الحزب بهدف الايقاع بالحراك وإدخاله في دوامة صراع لا تنتهي في الاجل القصير .
ويلاحظ ان مواقع عدن اونلاين وعدن بوست وبندر عدن وهي مواقع تابعة للدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للإصلاح تروج قد دأبت الليله الى الترويج لإعمال عنف سيشهده المؤتمر وان اسر من مدينة المنصورة قد نزحت خوفاً من ذلك وهي مبررات للعملية التي تستعد تنفيذها غداً