القبض على مجموعة أجانب بعماره بينهم ثلاثه مفخخين باحزمه ناسفه

كشفت مصادر أن قوات الشرطه حاصرت قبل ظهر اليوم عماره بشارع السنينه الموازي لشارع الستين ,التي تقع تحت سيطرة قوات الفرقه الاولى مدرع  ,ويسكن العماره عدد من الأجانب من جنسيات مختلفه ,بينهم باكستان وعرب , وربما غربيين .
وأفادت المعلومات أن الحصار استمر حتى عصر اليوم , حيث تمكنت الشرطه من أخلاء العماره من ألأجانب وأخرجتهم جميعاوالقت القبض عليهم ويقدر عددهم مابين 15- 20 أوأكثر من ضمنهم نساء , غير محجبات , والرجال يرتدون ملابس عاديه ,لاتعكس انتماء دينيا .

وأضافت المعلومات أن  ثلاثه أشخاص ممن كانوا بالعماره يرتدون احزمه ناسفه ,تم إبطالها خلال العمليه ,ولم يتبين جنسيات جميع من كانوا بالعماره , غير الباكستانيين والعرب ,التي عرفوا من ملامحهم وملابسهم .

وكانت مفاوضات.تجري معهم لتسليم انفسهم , خلال فترة الحصار ,وقبل اقتحام قوات مكافحة الارهاب للعماره , واخراجهم , واخراج اسلحه مختلفه كانت بحوزتهم .

ولايعلم الأهدف التي كانوا يستهدفونها,اليوم, وتحفظت قوات الشرطه التي حاصرت المكان بكثافه على جميع من كانوا بالعماره , ولاتستبعد المصادر انهم قد ينتمون لتنظيم القاعده .هذا ولم تعلن الجهات الرسميه أي خبر عن هذه العمليه حتى الأن