استشهاد 7 اطفال و6 نساء وشاب عشريني وجرح 8 في منزلين بصنعاء وصعدة جراء غارات مكثفة للعدوان السعودي

واصل العدوان السعودي غاراته على منازل المواطنين في عدد من المناطق بمديريات محافظتي صنعاء وصعدة، واستهدف القصف منطقة شعارة بمديرية رازح بثلاث غارات ما أدى إلى تدمير منزلين، في حين أغارت طائراته على جبال مديرية كتاف ومنطقة آل السربي في مديرية سحار ومنطقة بني معاذ وجبل الصمع.

وشنّ طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على الدفاع الجوي بمنطقة الصليف محافظة الحديدة وست غارات على مدينة الضالع إضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي على عدد من المناطق بمديريات رازح وباقم وغمر ومنبه وقطابر.

كذلك استهدفت الغارات السعودية ميناء الصليف بالحديدة ومناطق في غرب صنعاء وأبين ولحج وصعدة. فضلاً عن تجمعات سكنية في منطقة بيت رجال في بني مطر محافظة صنعاء.حيث خلّف العداون خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأغار الطيران الحربي السعودي على محطة الغاز في مديرية رازح بمحافظة صعدة شمال البلاد، وأهداق في منطقة الحناك بمديرية رازح الحدودية شمال اليمن.

وأدت الغارات السعودية لاشتعال النيران في شبكة الاتصالات اليمنية في جبل بن عريج بمنطقة الشعف التابعة لمديرية ساقين في صعدة، واستهدفت غارات أخرى معسكراً للقوات الخاصة بـ 3 غارات.

واستشهد تسعة 4 اطفال وثلاث نساء  وشاب في عشريني ونجى طفل رضيع  من أسرة واحدة في غارة لطائرات التحالف الذي تقوده السعودية استهدفت منزلا في منطقة العند في صعدة شمال اليمن.

في حين استشهد 3 اطفال و3 نساء وجرح 8 آخرون من اسرة واحدة في غارة لطائرات العدوان السعودي الاميركي استهدفت منزلا في منطقة بيت رجال بني مطر غرب صنعاء.

وبحسب المعلومات فإن المستشفيات اليمنية، لم تعد قادرة على استيعاب الاعداد الكبيرة من جرحى الغارات السعودية. 

هذا وتتواصل المعارك في مدينة عدن بين الجيش اليمني والقوات الموالية للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، وقصفت بوارج حربية للتحالف السعودي تجمعات للجيش اليمني الذي يحرز تقدماً في المدينة.

ووقف المعلومات فقد تمكنت القوات اليمنية واللجان الشعبية من إستعادة عتاد ضخم كان بحوزة عناصر "القاعدة" في منطقة الصفراء بمحافظة شبوة، وتمكنت من طرد عناصر "القاعدة" من منطقة الصفراء في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة شرق البلاد.

وفيما تهطر الجيش والأمن واللجان الشعبية منطقة الصفراء في مديرية عسيلان بشبوة بالكامل وإستعادت عتاداً عسكرياً، أعلن 19 حزباً وتنظيماً سياسياً مناهضتها للعدوان السعودي الغاشم على اليمن.