"العربية" فضحتنا.. ماذا لو قامت اليمن بضربنا؟؟

جمال بيان*

فضحتونا في الإعلام الفرنسي لا بارك الله فيكم. فضيحة نشر صور مزورة من قبل قناة العربية تتفاعل في أوروبا.

**

قبل غارات بلادنا علی اليمن لم نسمع عن مقتل طفل واحد. وهذه اليونيسيف تشهد بأن قتل الأطفال بدأ منذ اسبوع.

**

صار لنا اسبوع نضرب اليمن بلا جرم وإلی الآن لم تضربنا. السؤال لبني البشر فقط: لو قررت اليمن ضربنا، هل راح نسميها معتدية أم مدافعة عن نفسها؟!

**

سجلوها. صوروا هذه التغريدة والموعد غدا. غدا سوف ينسحب عدد كبير من الأمراء من سوق الأسهم خوفا من انهيار وشيك. راقبوا رقم عروض البيع غدا.

**

نقول نريد إنقاذ الشعب اليمني. هل لدينا خطة ﻹيواء نازحين يمنيين داخل السعودية ؟!! أم سنتركهم ومصيرهم تحت نيران طائراتنا الباسلة ؟!!

**

الزهايمر الأحمق دمر مرافق الدولة اليمنية ولم يضرب حوثي واحد. فالحوثي ليس جيش نظامي حتی تضربه بطائرة. فالقصف فخ أمريكي كما أسلفت منذ أيام.

**

أخبرني الآن مصدر في الدفاع بأن بنك الأهداف المقدم من أمريكا قد انتهی ظهر اليوم. ماذا سنفعل بعد انتهاء بنك الأهداف الأمريكي؟!!!!

**

بن نايف رفض مبادرة من شركة "سعودي أوجيه" ﻹنشاء بورتبولات في الطائف ﻹيواء النازحين الحاليين والنازحين المتوقعين لاحقا.

**

أخشی علی بيوت جازان من النهب من قبل ضعاف النفوس. فالكثير من البيوت مهجورة بسبب النزوح. ولا وجود لدوريات الشرطة داخل الأحياء السكنية.

**

بحثت عن نص شرعي في القرآن والسنة يجيز قتل شعب بناء علی هوی ملك أو أمير فلم أجد. لا أدري متی صار الضوء الأخضر الأمريكي شريعة نعمل بها.

**

الكاش القطري الدسم يغير الآراء والمواقف 180 درجة. النفيسي قبل الكاش كان يستعمل عقله ويدعو للصداقة مع إيران.

**

لو طلب مواطن وظيفة عادية لاشترطوا عليه شهادة جامعية وخبرات ...الخ. بينما أخطر وأهم وظيفة وهي "الحكم" يتولاها صبية أميون بلا شهادات!!!

**

لم يقل الرسول "الحكمة يمانية" مازحاً (وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى). فعدم ردهم على غاراتنا حتى الآن أحدث ثقوباً خطيرة في قواتنا المسلحة.

**

مهما كانت نتائج الحرب فهي فضيحة وعار لبلادنا . ﻷنها حرب غير عادلة . 10 دول مقابل دولة واحدة!!!!

**

المراهق بن سلمان علی طاولة واحدة مع الأمريكان أعداء المسلمين لضرب شعب عربي مسلم لم يعتدي علينا. هل ترضی أيها الحر؟!

**

أقترح علی جميع أهل الأرض إخراج مظاهرات ‫#‏عاصفة_التضامن المليونية مع اليمن . فما يحصل هو إيادة جماعية لشعب مظلوم من قبل أصدقاء أمريكا.

**

عام 2009م وجهنا ضربة إلی صعدة . ومنينا بخسائر بشرية فادحة في صفوف قواتنا . حتی أن الحوثي دخل 170 كيلو داخل المملكة . ماذا سيحصل اليوم ؟!!!

**

إذا لم يتمكن سكان الجنوب من الفرار اصبحو رهائن. فنحن أمام خيارين صعبين. إما أن نسكت علی احتلال الجنوب. أو نقصف ونبيد الالاف من شعبنا.

**

عند ضرب جسور المرتفعات . فالميدان لصالح اليمن . ﻷنه لا جيش بري كفو لدينا. ولا مجال لفرار آلاف الناس من المنطقة اذا قطعت الطرقات.

**

عاااجل المخابرات الأمريكية أبلغت البزر بن سلمان بأن عليه وضع خطة فورية وعاجلة. الحوثي سيضرب الجسور في مرتفعات الجنوب ما يعرقل النقل البري.

 

* تغريدات على تويتر

* جمال بيان - أحد المقربين من أسرة الأمير طلال بن عبدالعزيز