مئات آلاف اليمنيين في مسيرات الصمود والغضب يعلنون للعالم أنهم شامخون ومستمرون في التصدي للتكفيريين والمعتدين

خرج مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني في مسيرات الصمود والغضب على المعتدين في عدد من المحافظات منذ صباح الأربعاء في ذمار وتعز وإب (مديرية تريم) وحجة وصعدة وعمران وأمانة العاصمة عصرا مؤكدين أن هذا العدوان الهمجي يستهدف الشعب اليمني ومقدراته والسعي إلى تركيعه .

معتبرين أن هذا العدوان المتغطرس إنما يقدم خدمة لأعداء الأمة وعلى رأسها "إسرائيل" التي تنعم بالأمن والطمأنينة رغم امتلاكها كل أسباب القوة بما فيها الإمكانات النووية الكبيرة التي تهدد أمن المنطقة والعالم .

كما أكد المتظاهرون في البيان الذي تم قراءته في اختتام المسيرات على مواجهة العدوان بكل وسائله واستمرار أبناء الشعب اليمني في التصدي للجماعات التكفيرية الاستخباراتية وملاحقتها حتى يأمن البلد وأهله من شرها ومن إجرامها ومؤامراتها وإدانة دعم هذه الجماعات من قبل النظام السعودي ومن معه.

مطالبة المنظمات الدولية والهيئات الإنسانية والحقوقية بتحمل مسئوليتها تجاه هذا العدوان غير المبرر والعمل على إيقافه فوراً وتقديم الدعم العاجل لهذا الشعب الذي كل ذنبه أنه يسعى إلى رفع الظلم والطغيان عن كاهله والى العيش بكرامة في ظل دولة عادلة مستقلة وذات سيادة.

بيان المسيرات