رابطة أبناء اليمن تصدر بيانا هاما في مؤتمرها الصحفي

عقدت رابطة أبناء اليمن الحر بمحافظة إب صباح الخميس مؤتمرا صحفيا ناقشت فيه الأوضاع الراهنة في اليمن عموما والمحافظة .

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته بقاعة محافظة إب أصدرت بيانا إليكم نصه :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إيماناً منا في رابطة أبناء اليمن الحر وهي أحد المكونات الثورية لثورة 21 سبتمبر الشعبية المظفرة بضرورة النهوض بوطننا الكبير، وتحقيق طموحات وتطلعات وآمال أبناء شعبنا اليمني العظيم، واستشعاراً لحجم التحولات التي يشهدها الوطن اليمني، وحجم المخاطر والمؤامرات الأجنبية التي تحاول الالتفاف على الثورة الشعبية وتمزيق النسيج الاجتماعي ووحدته الوطنية، فإننا نؤكــــــد على الآتي:

1- اعتزازنا الكامل بصمود شعبنا اليمني العظيم في وجه المحاولات الدنيئة الهادفة إلى تمزيق نسيجه الاجتماعي وخلخلة صفهِ الوطني.

2- إعلان وقوفنا وتضامننا التام مع إخواننا في القوات المسلحة والأمن في المناطق الجنوبية لما يتعرضون له من ممارسات خارجة عن أعراف وتقاليد شعبنا اليمني العظيم، وندعوهم للتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل أعداء الوطن وعلى رأسهم آل سعود والقوى الأميركية الصهيونية التي تريد أجندتها عبر الرئيس الخانع المستقيل وأذنابه.

3- مساندة إخواننا الأبطال في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والثورية في سبيل تعزيز مناخات الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

 4- استمرارية الثورة الشعبية تحت قيادة قائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والاستعداد الكامل للدفاع عنها حتى تحقيق كافة أهدافها المشروعة.

 5- دعوة القوى السياسية إلى التحاور الجاد من أجل إخراج الوطن إلى آفاق الحرية والتنمية والعدالة والقرار الحر المستقل وإفشال المخططات الأجنبية.

 6- قيام تحالف وطني شعبي لمواجهة العناصر الإرهابية، والتصدي الحازم للمؤامرات الأجنبية، والرفض المطلق لكافة أشكال التدخل الأجنبي في شؤون وطننا الغالي.

 7- التصدي لكافة محاولات قوى الشر التي استمرأت نشر الفساد في الأرض، الرامية إلى الالتفاف على ثورة الشعب اليمني التي لن يعيقها عائق أياً كان.

 8- التصدي لكافة أشكال التدخل الأجنبي وكافة مؤامرات القوى الأجنبية الخبيثة ضد شعبنا ووطننا وفي مقدمة ذلك التآمر الخبيث الذي يحيك خيوطه النظام السعودي الفاسد.

 9- إدانة تدخل النظام السعودي السافر في الشأن اليمني، وجرائمه المتتالية ضد شعبنا اليمني العظيم بدءاً من مجزرة تنومة ضد الحجاج اليمنيين وإشعال نيران الحرب الأهلية في اليمن، ودفع شطري اليمن إلى جحيم الحروب الحدودية المتتالية في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين، ومحاولات إعاقة توحيد اليمن في العام 1990، ودعم مراكز القوى الفاسدة التي نفذت خطط تدمير الاقتصاد الوطني والخدمات العامة، وسرقة الثروات المعدنية.

 10- الإعلان عن انتهاء عصر اليأس والإحباط والإقصاء وتهميش الكفاءات الوطنية ونهب الثروات القومية، وبداية عصر جديد سيشهد ميلاد دولة العدالة والتنمية واحترام حقوق الإنسان، والقرار الوطني الحر والمستقل.

الله أكبر والعزة لليمن والخزي للعار للمتآمرين والخونة

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

صادر عن رابطة أبناء اليمن الحر بمحافظة إب

الخميس بتاريخ 14 جماد أول 1436هـ الموافق 5/3/2015م.