رداع تشيع أطفالها والقبائل تؤكد أن هذه الجرائم لن تثنيهم عن ملاحقة الأذرع المخابراتية

شيع أبناء مديرية رداع بمحافظة البيضاء ظهر اليوم شهداء الدين والوطن والتعليم الذين أطالتهم أيادي الغدر والعمالة في التفجيرين بالسيارتين المفخختين الأسبوع الماضي إحداهما استهدف حافلة تقل طالبات في الابتدائية وأخرى جوار منزل المواكن عبدالله إدريس .

حيث اتجه المشيعون إلى مقبرة الشهداء بقاع رداع بعد الصلاة عليهم بالمعهد المهني بمديرية معن يزيد وخلال التشييع أكد ابناء رداع واسر الضحايا بأن مثل هذه الجرائم لن تثنيهم في مواصلتهم بل وإصرارهم للقضاء على الأذرع المخابراتية مؤكدين أن هذه الجريمة زادتهم إصرارا في مواجهة هذا الفكر الدخيل على الدين والوطن بل والأمة .

حضر التشييع وكيل محافظة البيضاء علي المنصوري .. ووفد عن أنصار الله المكتب السياسي الشيخ محمد القبلي وآخرون .. وحضر أيضآ قائد معسكر 139 احمد عبدالولي الذهب .. ومدير أمن رداع .. وقائد القوات الخاصة برداع .. واركان حرب الامن المركزي .. ومدراء مكاتب التربية بمديريتي رداع والعرش .. وكبار مشائخ قيفة ورداع والمناطق المجاورة منهم الشيخ فضل أبو صريمة والشيخ توفيق الجهمي والشيخ علي سعيد الجوفي والشيخ احمد صالح الحميدي والشيخ علي الطيري والشيخ محمد الزوبة والشيخ عبدالواحد عباس .. وجمع كبير من المواطنين وطلاب المدارس