استمرار جامعة البيضاء في أداء مهامها وتواصل الفعاليات الطلابية

دشنت جامعة البيضاء الترم الثاني والأخير للعام الدراسي الحالي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان السعودي الأمريكي والمعاناة المترتبة عن الصمت العالمي والأممي حيال ذلك.           

التدشين جاء بعد اتفاق الجميع من كادر وطلاب ومعنيون على تظافر الجهود وضرورة الإستمرار في استكمال العام الدراسي وفي خطوة هي مثال لكل أحرار البلد – حيث أكد الطلاب أن حصار العدوان لا ولن يثنيهم عن مواصلة مهامهم وانهم ثابتون ومستمرون بمعركة سيكون نهايتها كسر قرن الشيطان.

في سياق متصل، نظمت مدرسة خولة للبنات بالمصلى بمديرية العرش محافظة البيضاء لفعالية مدرسية احتفاء بمرور عامين من الصمود بوجه العدوان السعودي الأمريكي وقدوم عام ثالث سيكون الصمود فيه أكبر.             

الفعالية تضمنت لعدد من المشاركات والكلمات من المعلمات والطالبات وعبرت عن الاستمرار في التعليم ومواصلة واستكمال العام الدراسي رغما عن المعاناة ونهب مرتبات المعلمين والمعلمات من قبل مرتزقة العدوان والدول والقوى المشاركة بالعدوان – كما أكدن اعتزازهن برجال الرجال المرابطين بجبهات العزة والكرامة.

كما نفذ أبناء مديرية صباح بمحافظة البيضاء وقفة أكدوا فيها مواصلة الصمود بوجه العدوان السعودي الأمريكي والاستمرار في مواجهته والتصدي له والاستعداد التام لجبهة الساحل ورفد الجبهات بالمال والرجال              

المشاركون عبروا في وقفتهم عن اعتزازهم بصمود الشعب امام عدوان هو الأوحش وترسانة عسكرية هي الأضخم والتي بعون وفضل من الله حولها أبطال الجيش واللجان الشعبية إلى رماد تذروه الرياح وجعل منها أضحوكة لكل العالم.