لقاء قبلي موسع لقبائل قيفه في البيضاء

نظم أبناء ومشائخ ووجهاء قبائل قيفه مديريات ولد ربيع والقريشية والشرية بمحافظة البيضاء اليوم لقاءً قبليًا موسعًا للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم وما يرتكبه من جرائم وحشية بشعة بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي اللقاء الموسع الذي حضره محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة البيضاء الشيخ أحمد سيف الذهب ألقيت العديد من الكلمات المعبرة التي تناولت في مجملها صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان.

وأكد المشاركون على إدانة كافة الجرائم التي يرتكبها العدوان وكذا الأعمال التخريبية التي ترتكبها بعض العناصر الإجرامية القادمة من خارج مناطق قيفه وما تتسبب فيه من أعمال مسيئة لتاريخ وعراقة قبائل قيفة الأصيلة.

وصدر عن اللقاء الموسع بيان أكد فيه أبناء وقبائل ومشائخ قيفه إدانة كافة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدوان وكذا الأعمال التخريبية التي تقوم بها بعض العناصر الإرهابية القادمة إلى منطقة قيفه.
ولفت البيان إلى أن قبائل قيفة العليا والسفلى مسؤولة مسؤولية جماعية في الوقوف صفًا واحدًا لإخراج العناصر الإجرامية من أراضي قيفه وتشكيل مجاميع قتالية من كافة قبائل قيفه لدحر تلك العناصر التي تتوافد من حدود محافظة مأرب.

كما أكد البيان التزام كافة القبائل في قيفه على حماية حدودها وطرقها وأراضيها والوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .

كما انبثقت عن اللقاء وثيقة شرف قبلي لحماية أراضي ومناطق قيفه من العناصر الإجرامية وحمل البيان المسؤولية كل من يتعاون أو يأوي تلك العناصر.