للمجتمعين في جنيف تبرعاتكم وملياراتكم لم ولن تكون انسانية

رسالتنا لـلـ 50 دوله في مؤتمر جنيف اعلموا أن الشعب اليمني المحاصر المعتدى عليه منذ أكثر من عامين لا يثق فيكم  وهو أعز واكرم وأوعى من أن يتطلع الى ملياراتكم  أو يراهن على مساعيكم التي لم ولن تكون  الا عدوانية تأمريه ولا انسانية   ان الشعب اليمني يعلم علم اليقين أن تلك المليارات وغيرها لم ولن تصل  اليه ولا الى اطفاله  الجوعى والمرضى  ..بل يعلم  أكثر من ذلك وهو أن تلك التبرعات المالية وغيرها ستذهب كما سبقها الى تمويل المرتزقة والمنافقين والتكفيريين ولإنعاش استمرار العدوان والحصار     

إن من يريد مساعدة الشعب اليمني عليه فقط أن يوقف القصف والتدمير ويرفع الحصار، ويترك الشعب اليمني يحل مشاكله بعيدًا عن التدخلات العسكرية التي فاقمت من أوضاعه المأساوية على مدى العامين الماضيين.
تقتلون الشعب اليمني يوميًا، وتدمرون اقتصاده، وتجوعون أطفاله،  ثم تأتون لتهلنوا كذبا وزورا عن تبرعات تحت عنوان مساعدته ،وأي مساعدة هذه، وأي إنسانية تلك، إنها دموع التماسيح التي لن نخدع أحدًا.

 أيها المتواطئون أنتم والمجرمون السفاحون أوقفوا الحرب على اليمن، وأرفعوا الحصار فورًا إذا كنتم تملكون ذرة من الإنسانية، أما فتات تبرعاتكم هذه فإنها تظهر أنكم عكس ذلك تمامًا.
واعلموا علم اليقين إن من دمر اليمن، وقتل الآلاف من أبنائه يجب أن يعاقب كمجرم حرب، وان يدفع ثمن جرائمه كاملة.. والأيام بيننا.

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
7 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.